أرشيف

صحفى يمنى يدعو صالح لأخذ العبرة من مبارك

دعا على الجرادى، صحفى وسياسى يمنى، الرئيس اليمنى على عبد الله صالح إلى أخذ العبرة من محاكمة الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك واستذكار المثل الذى يقول “إذا حلق بن عمك بليت”.

وقال الجرادى لـ”الصحوة نت”، إن محاكمة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك تؤكد أن مصير القتلة والظالمين وناهبى المال العام وسارقى لقمة شعوبهم أن يقفوا فى القفص فى الدنيا وينتظرهم عقاب الآخرة.

وخاطب الجرادى المتشبثين بالسلطة قائلا: “على الذين يتشبثون بالسلطة ويمارسون إبادات جماعية بحق شعوبهم كما هو الحال فى اليمن وسوريا وليبيا أن يتذكروا بأن هذه اللحظة قريبة”.

على صعيد آخر، نفى رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر الشعبى (الحزب الحاكم فى اليمن) طارق الشامى وجود أى معلومات مؤكدة حول ما تردد بشأن احتمال توقيع الرئيس على عبد الله صالح على المبادرة الخليجية خلال الـ72 ساعة المقبلة.

وأوضح طارق الشامى أنه “لا توجد معلومات مؤكدة حول ذلك، لأن هناك قضايا عدة عالقة باليمن، ويجب أن يكون هناك وضوح وحلول لها”، مؤكدا على حرص حزبه على نقل السلطة عبر وسيلة ديمقراطية واحدة، وهى صناديق الانتخابات، موضحا أن “حزب المؤتمر الشعبى العام لا توجد لديه مشكلة مع المبادرة الخليجية، ولكن المشكلة فى آليات تنفيذها، حيث إنه لا توجد لها أى علاقة بالواقع”.

زر الذهاب إلى الأعلى